عنا

تقدم Exness خدماتها للمتداولين في جميع أنحاء العالم منذ عام 2008، ملتزمة بتوفير أفضل تجربة تداول من خلال تكنولوجيا متطورة، أمن قوي، ظروف تنافسية، ودعم متفاني.

تأسست في سانت بطرسبرغ بروسيا، ركزت Exness في البداية على السوق الناطقة بالروسية قبل التوسع عالمياً. اليوم، ترحب الشركة بالعملاء من أكثر من 180 دولة وتجري أكثر من 60,000 معاملة يوميًا عبر مختلف أصناف الأصول بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن والمؤشرات والطاقة والأسهم والعملات المشفرة.

كوسيط دولي موثوق خاضع للتنظيم في العديد من الاختصاصات القضائية الرئيسية، تضع Exness الأمان في المقدمة. أموال العملاء منفصلة في بنوك الطبقة الأولى ومحمية بتشفير متعدد المستويات وبروتوكولات أمن سيبراني متقدمة ومراجعات منتظمة.

تعطي Exness الأولوية للشفافية، دون إخفاء أي معلومات عن ظروف التداول أو السبريدات الضئيلة أو أي رسوم. لا توجد رسوم إيداع/سحب أو رسوم عدم نشاط أو صيانة. العمولات تبدأ من دولار واحد فقط لكل صفقة مع سبريدات خام تصل إلى 0.1 نقطة على حساب Razor.

تلعب التكنولوجيا دوراً محورياً في مهمة Exness لتسهيل التداول السلس في جميع أنحاء العالم. توفر منصات وتطبيقات التداول الخاصة رسوم بيانية قوية، أكثر من 50 مؤشرًا تقنيًا، تداول آلي، وتنبيهات فورية. كما يتم دعم منصات MT4 و MT5 الشهيرة.

يقود رضا العميل شركة Exness. فريق دعم متفاني متاح على مدار 24/5 عبر المحادثة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي بأكثر من 15 لغة. تستمع الشركة بنشاط إلى الملاحظات وتطبق التحسينات، مما يجسد فلسفتها المركزة على المتداول.

نبذة عن شركة Exness في الإمارات العربية المتحدة

مع سجل حافل وبنية تحتية مثالية للتداول، بالإضافة إلى التركيز على الثقة والشفافية، تواصل Exness تمكين المتداولين في جميع أنحاء العالم نحو أهدافهم المالية. مع توسيع Exness لقدراتها ونطاقها، تستمر الرحلة التزامًا بأعلى المعايير.